About

مختارة

الاحدث

مشاركة مميزة

تعرف ع التطبيق الذي يمكنه زياده نسبه المشاهده لفيديوهاتك على اليوتيوب مجانا و بشكل قانوني !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  لكل من له قناه على اليوتيوب او يريد وضع فيديو ويحصل على نسبه مشاهده عاليه فى الغالب هناك طرق قانونيه وغ...

من أنا

المتابعون

إحصائيات الموقع

عداد المتابعين

أحدث المقالات

المقالات الاكثر مشاهدة

Navigation

أفضل مصادر لتعلم اللغات الأجنبيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
البحث عن الدورات التعليمية

كثير منا يريد تعلم اللغات ولا يعلم من أين يبدأء او ما هى المصادر الأكثر ثقه التى تمكنه من أتقان اى لغه يريدها فكالعاده الأنترنت يوفر لك المصادر التى تحتاجها وسوف نتكلم عن أهم هذه المصادر ..
Duolingo 
هذا موقع مميز جدا لسهوله أستخدامه وطريقه تعليمه لإى لغه من لغات العالم فهذا الموقع مفضل بالنسبه للمهتمين بتعلم اللغات تستطيع تعلم اللغه الأسبانيه الأنجليزيه الفرنسيه الألمانيه الإيطاليه البرتغاليه بالأضافه الى اللغات التى هى فى مرحله تجريبيه وسوف تكون متاحه قريبا .
Busuu 
الموقع مميز جدا فهو مجتمع كبير من المستخدمين والناطتقين حيث يمكنك من التفاعل معهم عن طريق الدردشه ودا بيخلى عمليه التعلم تصبح اكثر سرعه وأحترافيه الموقع بيوفر ليك أمكانيات عليا جدا وأهم نقاط فيه اللى هتمكنك من التعلم سريعا أنه يعتمد على القرأءه والكتابه والأستماع والحديث وهذا ميجعله موقع مميز ومصدر قوى لكل من يريد تعلم اللغات بأحترافيه .
هذا الموقع يحتوى على وجهه بسيطه ويمتلك العديد من الموارد التفاعليه لمعرفه الكثير من الكلمات لمختلف اللغات على مستوى العالم مجانا الشىء المميز أنه يمكنك تعلم العبارات الرئيسيه والتحيات وتعبيرات ولكمات عامه لأى لغه فى العالم بالأضافه الى ذلك يتم نشر محتوى جديد بشكل أسبوعى لدعم الهدف الرئيسى وهو تعلم اللغات .
على الرغم من أن واجهة الموقع لا ترتقي لمستوى المواقع السالفة الذكر ، إلا انه مصدر مهم مقدم معهد الخدمة الخارجية ، يقدم مجموعة من دورات التي وضعتها حكومة الولايات المتحدة ، للاستخدام الشخصي فقط.هذه المواد  بطبيعة الحال ذات جودة عالية جدا، والمصممة من قبل اللغويين المهنيين بهدف سهولة تعلم الطلبة.

 من المواقع الجيدة كذلك ،يستخدم  الذكاء الاصطناعي من أجل تحديد المستوى الدراسي لكل طالب من خلال العناصر المختلفة بشكل  تلقائي.المواد المستخدمة هي الدروس، الحوارات بالصور والصوت، إلى التدريبات للاستخدام العملي والواقعي للغة. الخدمة متاحة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة لمزامنة دروسك تلقائيا والتعلم من أي مكان.

مع أكثر300 الف دورة وأكثر من 285 مليون كلمة ، Memrise هو خيار جيد جدا للبدء في تعلم اللغات . هذا الموقع يستخدم منهج علمي في عملية التعلم ، منها بطاقات بطاقات فلاش ، التي تساعدك في حفظ المفردات الجديدة. 

الثقافة المفتوحة هو موقع كذلك لديه جميع الموارد والأدوات اللازمة لتعلم 48 لغة مختلفة ،بما في ذلك الدورات، والأفلام، والكتب الإلكترونية، والنصوص وغيرها، Open Culture يقدم مجموعة واسعة من الخبرات لجعل تجربة التعلم أكثر واقعية لكل المستخدمين .

هو منبر لتعلم اللغات مع المعلمين الأصليين. الفرضية الأساسية التي بني عليها هذا الموقع تجعله أكثر كفاءة لتعلم لغة جديدة عن طريق التحدث.لكن كشخص مبتدئ أعتقد ان الموقع يجب ان يكون اخر خياراتك بعد التمكنك والوصول لمرحلة متقدمة في اللغة التي تريد تعلمها .
يمكنك أخذ دروس في اللغات عن طريق القراءة والكتابة والاستماع والتحدث ولكن كل على حدة،  الموقع يحتوي على اكثر من 40 لغة ، ويعتبر كذلك شبكة اجتماعية خاصة للتعلم ، بامكانك التواصل والدردشة عبر الموقع مع من لديه نفس المستوى في اللغة التي اخترت تعلمها ،أو يمكنك الدردشة مع والتعلم مع أشخاص الذي يتحدثون تلك اللغة ،فمثلا يمكنك تعلم الانجليزية من شخص امريكي مقابل تعليمه اللغة العربية .
على الرغم من بابل ليس مجاني تماما، الا انه لا يمكن ان تفوتنا الفرصة لذكره هنا لإنه من المواقع التي توفر لك أسهل وأنجع طريقة لتعلم اللغة. الموقع صمم وفق تجربة المؤسسين ، وقد ساعد هذا الأمر لجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها ، إذ يمكنك لاي شخص سواء كان مبتدىء أو متمكن من زيادة فرصة تعزيز مهاراته في اللغات .الموقع متوفر لذلك على الأجهزة المحمولة ، بل أكثر من هذا أعلن في الموقع الرسمي لشركة أبل أن هذه الخدمة سوف تكون واحدة من أولى التطبيقات التي ستتوفر على ساعتها الذكية .
ويمكنك الأستعانه أيضا بأفضل محركات بحث عن دورات سواء لتعلم اللغات أو اى شىء تريده مثل محرك البحث mysliderule 
وبكدا أنهينا موضوعنا اليوم والى لقاء فى مواضع اخرى .



مشاركة
Banner

Unknown

محمد على مدون تقني مهتم بمجال التقنيه ، وأخبارالسوشيال ميديا، لذلك قمت بإنشاء هذا الموقع ليكون مصدر للمعلومات لكل المهتمين بمجال التقنيه والحمايه الألكترونيه وأخر أخبار السوشيال ميديا

أضف تعليق: