About

مختارة

الاحدث

مشاركة مميزة

تعرف ع التطبيق الذي يمكنه زياده نسبه المشاهده لفيديوهاتك على اليوتيوب مجانا و بشكل قانوني !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  لكل من له قناه على اليوتيوب او يريد وضع فيديو ويحصل على نسبه مشاهده عاليه فى الغالب هناك طرق قانونيه وغ...

من أنا

المتابعون

إحصائيات الموقع

عداد المتابعين

أحدث المقالات

المقالات الاكثر مشاهدة

Navigation

التطبيق الذى نال إعجاب الكثيرين لكل عشاق السلفي

لعشاق السلفي : تطبيق سينال إعجابك حتما !!

إذا كنت من عشاق أخذ صور سيلفى بهاتفك الذكى فأنت محظوظ .. فا دعنى أقدم لك تطبيق وظيفته الوحيدة هي جعل صورك جذابة أكثر من أي وقت مضى...التطبيق يدعى Noah Camera، و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق المليون، و الذي يتجلى دوره في إضافة تأثيرات على صورك السيلفي، مع إمكانية مشاركتها مباشرة بمواقع التواصل الإجتماعي، دون أن ننسى ميزة التعديل في الوقت الحقيقي، أي لحظة التصوير مباشرة.


التطبيق يوفر لك أزيد من 100 تأثير (Filtres) من أجل جعل صورتك أكتر ملائمة و اسجاما مع شعورك، كما أنها مصممة خصيصا لصور السلفي على الهواتف الذكية و بالضبط العاملة بنظام الأندرويد، كل هذا بالإضافة إلى سهولة إستخدامها، حيث يكفيك السحب بأصبعك نحو اليمين أو اليسار لإيجاد التأثير الذي يناسبك.

من مزايا التطبيق أيضا هي إمكانية مشاركة صورك مباشرة في مواقع التواصل الإجتماعي، سواء تعلق الأمر بالفيسبوك أو الانستغرام، التطبيق يضم مجموعة من المميزات الأخرى التي أدعك تكتشفها بنفسك، و في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حوله في تعليق.
رابط تحميل التطبيق : Noah Camera

مشاركة
Banner

M3lwomh

محمد على مدون تقني مهتم بمجال التقنيه ، وأخبارالسوشيال ميديا، لذلك قمت بإنشاء هذا الموقع ليكون مصدر للمعلومات لكل المهتمين بمجال التقنيه والحمايه الألكترونيه وأخر أخبار السوشيال ميديا

أضف تعليق:

0 comments: