About

مختارة

الاحدث

مشاركة مميزة

تعرف ع التطبيق الذي يمكنه زياده نسبه المشاهده لفيديوهاتك على اليوتيوب مجانا و بشكل قانوني !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  لكل من له قناه على اليوتيوب او يريد وضع فيديو ويحصل على نسبه مشاهده عاليه فى الغالب هناك طرق قانونيه وغ...

من أنا

المتابعون

إحصائيات الموقع

عداد المتابعين

أحدث المقالات

المقالات الاكثر مشاهدة

Navigation

أفضل برامج لتغير صوتك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تغير الأصوات من الأشياء التى تأتى الى أذهاننا أن اردنا خداع أحد وليس بالضروره يكون خداع غرضه سىء فا أنى اتحدث هنا عن الخداع الظريف فا بالطبع لا نحبث اى غرض خبيث تستطيع بكل سهوله الى تغير صوتك لاى شخص تريده سواء كان طفل رجل أمراه بنت اشياء كثيره وسنتحدث عن أفضل برامج لتغير الأصوات ونبداء بالبرنامج المميز :

Free Voice Changer 

فا هو برنامج مجانى سهل الأستخدام فهو يتيح لك تسجيل صوتك والتغير فيه بكل سهوله وتستطيع حفظ الصوت بصيغه MP3, M4A, WMA, or WAV .

DoNaut

 

هو برنامج رائع مجانى فهو يتيح لك تطبيق او اضافه تأثيرات على صوتك وهو ايضا يستخدم فى برامج المراسله الفوريه والهاتف والأنترنت ويمكنك من تبادل الموسيقى المفضله لديك عند أتصالك الصوتى مع أصدقائك كما انه يعمل على برنامج skype .

Voice Changer

 
برنامج Voice Changer هو برنامج اخر لتغيير الصوت ، حيث هناك الكثير من ادوات التحكم داخل البرنامج والتي يمكنك من خلالها تغيير الصوت كلياً ليصبح صوت مختلف تماماً. فيمكنك تحويل صوتك الي طفل صغير او رجل كبير او فتاة او غيرها. كما أن البرنامج يتيح امكانية تسجيل الصوت ايضاً .
Voxal Voice Changer
   هو برنامج مجاني ومميز ويقوم بتغيير الصوت ويحمل الكثير من المميزات والخواص. كما أن واجهه البرنامج سهلة للغاية ولا تحتاج الي شرح. فيمكنك التحكم في المؤثرات لتغيير الصوت كما تريد اثناء استخدامه. فيمكنك التحكم في مؤشرات الصوت والعمق وغيرها من الامور ، فيمكنك التجربة حتي تصل الي ما تريد. فالبرنامج ممتاز ورائع ويمكنك استخدامه في المحادثات الاون لاين وفي الالعاب الاون لاين ايضاً. 

مشاركة
Banner

Unknown

محمد على مدون تقني مهتم بمجال التقنيه ، وأخبارالسوشيال ميديا، لذلك قمت بإنشاء هذا الموقع ليكون مصدر للمعلومات لكل المهتمين بمجال التقنيه والحمايه الألكترونيه وأخر أخبار السوشيال ميديا

أضف تعليق: