About

مختارة

الاحدث

مشاركة مميزة

تعرف ع التطبيق الذي يمكنه زياده نسبه المشاهده لفيديوهاتك على اليوتيوب مجانا و بشكل قانوني !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  لكل من له قناه على اليوتيوب او يريد وضع فيديو ويحصل على نسبه مشاهده عاليه فى الغالب هناك طرق قانونيه وغ...

من أنا

المتابعون

إحصائيات الموقع

عداد المتابعين

أحدث المقالات

المقالات الاكثر مشاهدة

Navigation

موقع يمكنك من فحص أى موقع أذا كان قابل للأختراق فى أزيد من 3 مليون ثغره !!

punkspider موقع يتوفر على قاعدة بيانات ضخمة ، يتم تحديثها كل سنة بجديد الثغرات الامنية والتي يتم جلبها من ملايين المواقع التي يتم فحصها سنويا ، حيث يتم طرحها بالمجان . punkspider الذي يعتبر موقع بحث شبيه بجوجل إلا انه متخصص في جلب الثغرات الامنية . 
الموقع يمكنك من فحص عدة ثغرات امنية  ، منها فحص ثغرات :  BSQLI SQLI XSS TRAV MXI OSCI XPATHI . وبالرغم من ان الهدف من إطلاق هذا الموقع هو جعل ملاك المواقع يستطيعون فحص والكشف عن ثغرات مواقعهم بسهولة ، إلا انه معرض للإستخدام السيئ من طرف بعض الهكرز الغير اخلاقيين .

وعلى العموم فإن طريقة إستعمال الموقع بسيطة ، حيث يكفي كتابة عنوان الموقع في مربع البحث وبعد ذلك إختيار الثغرات الامنية التي تود فحصها . بعد الإنتهاء تنقر على Search . في حالة كان الموقع يحتوي على إحدى الثغرات فسيتم إظهارها في نتائج البحث .
في النهاية ، الموقع يمزج بين البساطة وكذلك القوة ، فيكفي انه يتوفر على ازيد من 3 مليون و 300 الف ثغرة امنية !! تجعله بدون شك كلاشنيكوڤ متاحة للجميع بالمجان :)


موقع  : punkspider
مشاركة
Banner

Unknown

محمد على مدون تقني مهتم بمجال التقنيه ، وأخبارالسوشيال ميديا، لذلك قمت بإنشاء هذا الموقع ليكون مصدر للمعلومات لكل المهتمين بمجال التقنيه والحمايه الألكترونيه وأخر أخبار السوشيال ميديا

أضف تعليق: